عالم باربي للبنات
أهلا بكل البنوتات الحلوات في منتدى باربي

عالم باربي للبنات

اول منتدى عربي خاص بالجميلة باربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجمل المدن السياحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chaimoma.009
باربي خجولة
باربي خجولة
avatar

انثى عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

مُساهمةموضوع: اجمل المدن السياحية   الخميس يوليو 11, 2013 4:32 am

ما أروع هذا الكون الذي حبانا الله به وننعم بالعيش فيه، وما أجمل الوجه الآخر المبهج لعالمنا الذي نحيا بين ظهرانيه ويزخر بآيات وعلامات لا حصر لها تدلل على جمال الصانع والصنعة وعظمة الخالق وروعة المخلوق؛ فأينما تولي وجهك شطر هذا الكون، تقع عيناك على جمال يغلف الطبيعة من حولك فتستقر لديك قناعة راسخة بأن كل بقعة لديها ما تزهو ه من مكامن الجمال، فهنالك الآن بعض مدن العالم التي نجدها وقد تزينت بناطحات السحاب التي باتت تعانق السماء، وبعض المدن غطى العشب الأخضر معظم طرقها وشوارعها حتى أن كل واحدة من هذه المدن صار لها طابعها وهويتها الخاصة في الجمال؛ فالقنوات المائية، والغابات والأنهار والجبال والطرق والحدائق الغناء كلها تتضافر لخلق هذا الجمال الساحر. وفي التقرير التالي نسلط الضوء على عشر من أجمل المدن.
1. فينيسيا في إيطاليا

من بين أولئك الذين زاروها ورأوها رأي العين، كان ثمة إجماع على أن هذه المدينة تعد واحدة من أجمل مدن العالم. إذ أن مدينة فينسيا، أو كما نسميها بالعربية (مدينة البندقية)، هي بالفعل أجمل مدينة في العالم، وتوصف بأنها فريدة من نوعها؛ فكل مبنى من مبانيها تحفة فنية بحد ذاته، سيما حين تنعكس ملامح جمال هذه المباني على مياه القنوات التي تعبر المدينة.
والمناظر في فينيسيا ساحرة وتأسر العقول والألباب فما أن تراها للوهلة الأولى حتى يتجسد لديك الشعور بأنك على وشك الدخول إلى عالم الحكايات والقصص الخرافية القديمة. لذا، ربما لا نكون منصفين لو أطلقنا اسم فينيسيا على مدن أخرى، كما لن يكون من العدل مقارنتها بأي من مدن العالم.
2. العاصمة الفرنسية باريس

بالنظر إلى موقعها الفريد على سلسلة من التلال الممتدة وصولاً إلى نهر تاجوس الكببر، تُعد لشبونة واحدة من أجمل المدن من حيث المناظر الطبيعية الخلابة. وفيها يكتشف الزائر مناظر جميلة في كل منعطف أسفل شوارعها، كما تتضح أدق التفاصيل في معالمها السياحية مثل التصاميم المطعمة بالحصى، وواجهات المباني المزينة بالبلاط. فلا عجب أن الكثير من المستكشفين تعجبوا حيال المحاسن الأخرى الكامنة في لشبونة عندما انطلقوا في رحلاتم من هنا في القرن الخامس عشر.تصطف آلاف المباني على ضفاف القنوات المنتشرة في أمستردام، ويُعد كلٌ منها بحد ذاته أثراً تاريخياً، حيث ما زالت هذه المباني تحتفظ بجمالها سواء أكانت مكاتب أوشقق فندقية ومقاهي أومطاعم. فكل هذه المباني مجتمعة تشكل معاً وحدة جمالية تجعل من المدينة واحدة من أجمل مدن العالم وأكثرها سحراً، سيما وأنها تزخر بالعديد من الجسور والدراجات التي تعبر القنوات المائية، فضلاً عن الشوارع المرصوفة بالحصى، والهندسة المعمارية الأنيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجمل المدن السياحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم باربي للبنات :: الترفيـــه :: السياحة-
انتقل الى: